ليس مبابي.. لاعب عديم الفائدة الأعلى أجرا في الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 23/07/2024
199
منذ شهر
ليس مبابي.. لاعب عديم الفائدة الأعلى أجرا في الدوري الإسباني 

أظهرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، خاصة بعد انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيو الماضي.

وأوضحت لغة الأرقام والحسابات، أن الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الأعلى أجرا في الدوري الإسباني براتب سنوي يبلغ (37.5) مليون يورو شاملة الضرائب.

وتدفع الأندية بحسب اللوائح الداخلية في إسبانيا (100%) من أجور اللاعبين لمصلحة الضرائب، وهو ما يعني أن دي يونج يحصل على راتب صافي يبلغ (18.5) مليون يورو.

مبابي ثالثا:

ويحتل الترتيب الثاني، البولندي روبرت ليفاندولفسكي مهاجم برشلونة براتب سنوي يبلغ (33.5) مليون يورو، ويليه ثالثا كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد براتب (31.2) مليون يورو.

ويتواجد في الترتيب الرابع، النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد بمبلغ (22.5) مليون يورو، متفوقا على يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الذي يحصل على (21.8) مليون يورو.

فينيسيوس جونيور  السادس: 

وفي الترتيب السادس يتواجد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد براتب يبلغ (20.8) مليون يورو، ويليه زميله جود بيلينجهام براتب يبلغ (18.7) مليون يورو.

وينفرد الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة بالمركز الثامن بمبلغ (16.6) مليون يورو، ومن بعده فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد بـ (15) مليون يورو.

ويحتل المركز العاشر والأخير الحارس البلجيكي تيبو كورتوا براتب سنوي يصل لـ (14.5) مليون يورو.

اقرأ أيضا

بيلباو يفسد انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة بإجراء مثير

برشلونة يقترب من تجديد عقد نجمه.. الراتب الأعلى في النادي

حمل تطبيق سعودي الآن